المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
ماهي اهم اقسام الترايازين Triazine مع الإشارة الى اهم المبيدات التابعة لها؟ ماهي إمكانية استخدام بعض الحيوانات الفقرية في مكافحة الادغال؟ ماهي النباتات المضادة Antagonistic Plonts وما هو تأثيرها في الادغال؟ ماهي الفطريات التي تم انتاجها بشكل مبيدات مايكروبية لمكافحة الادغال؟ ماهي الستراتيجيات المعتمدة للسيطرة على الادغال الدخيلة؟ ماهي الادغال المتفوقة Super weeds وما سبب ظهورها؟ ماذا تعرف عن مجموعة الكارباميت Carbamate التي تعمل كمبيدات للأدغال؟ توجد اربعة تفاعلات نوعية في تقويض الفالين هناك ثلاثة تفاعلات نوعية في تقويض اللوسين ان نزع هيدروجين ثيوأسترات اسيل CoΑ- المتفرعة مماثل لتفاعل تقويض الاحماض الدهنية يكون نزع الكربوكسيل التأكسدي للأحماض α- كيتو المتفرعة مماثلا لتحويل البيروفات الى اسيتيل CoΑ- هناك انزيم واحد ينقل امين كافة الاحماض الامينية المتفرعة الثلاث خصائص إضافية للغة الإعلان- اهمية ترجمة المعنى خصائص إضافية للغة الإعلان- ضع التعليقات تحت الصور والرسوم خصائص إضافية للغة الإعلان- أهمية التركيز على نقطة واحدة في الإعلان
Untitled Document
أبحث في الأخبار


راية مرقد أبي الفضل العباس عليه السلام تحتضن قبر النبي دانيال عليه السلام


  

9484       10:23 صباحاً       التاريخ: 2013/5/9              المصدر: alkafeel.net
زار وفد العتبة العباسية المقدسة اليوم الخميس 28 جمادي الثاني 1434 هـ الموافق 9 ايار 2013 م مدينة الشوش في إقليم خوزستان ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الأول الذي تقيمه الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينة والعباسية.
وقد أُستُقبِلَ وفد العتبة العباسية المقدسة في مدينة الشوش من قبل قائم مقامها وخدام مرقد النبي دانيال عليه السلام بحفاوة كبيرة.
وبعد تشرفهم بأداء مراسيم الزيارة لقبر النبي دانيال عليه السلام قام الوفد بإهداء راية مرقد أبي الفضل العباس عليه السلام إلى مرقد النبي عليه السلام ونشروها على القبر الشريف.
ومن الجدير بالذكر أن الكثير من شيعة أهل البيت عليهم السلام في الأهواز والذين لا يتمكنون من زيارة الإمام الحسين عليه السلام في زيارة الأربعين، يتوجهون مشياً على الأقدام إلى مرقد النبي عليه السلام ويحييون الشعائر الحسينة عند مرقده بمواكب عزاء كبيرة.
كما لاحظ الوفد الزائر وجه شبة ما بين قبر النبي دانيال عليه السلام وقبر المولى أبي الفضل العباس عليه السلام حيث يطوف الماء حول قبر النبي عليه السلام وتشير الأخبار إلى أن جثمان النبي دانيال عليه السلام كان يُخرَج تحت السماء لكي يستسقى به الناس عند الجدب.
ويحق لنا ولهذا السبب أن نطلق عليه أسم الساقي لأن جثمانه يستسقى به، ونحن نعلم إن ساقي عطاشى كربلاء هو العباس بن علي عليه السلام ، وهذا ما لفت انتباه الوفد الذي ذكر عطاشى كربلاء وموقف أبي الفضل عليه السلام فانهمرت الدموع من أعين الحاضرين.
فنشروا راية ساقي عطاشا كربلاء على قبر النبي دانيال عليهم السلام الذي يحيطه الماء من كل جانب.
علماَ أن هذا القبر الشريف يقع تحت الضريح المرقد الشريف للنبي عليه السلام مباشرة بعمق حوالي الخمسة أمتار.