المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
فاعلية التسويق الإلكتروني E-Marketing Effectiveness 2 فاعلية التسويق الإلكتروني E-Marketing Effectiveness 1 مفهوم التسويق الإلكتروني ومـراحل دورة التسويـق الإلكترونـي مـحـددات التـجـارة الإلكـتـرونـيـة 2 مـحددات التـجـارة الإلكـتـرونـيـة 1 مـشكلات التـجـارة الإلكتـرونـيـة التهديـدات الأمنيـة فـي بيئـة التـجارة الإلكترونـيـة ما ورد في شأن الرسول الأعظم والنبيّ الأكرم سيّدنا ونبيّنا محمّد (صلى الله عليه وآله) / القسم السابع ما ورد في شأن الرسول الأعظم والنبيّ الأكرم سيّدنا ونبيّنا محمّد (صلى الله عليه وآله) / القسم السادس ما ورد في شأن الرسول الأعظم والنبيّ الأكرم سيّدنا ونبيّنا محمّد (صلى الله عليه وآله) / القسم الخامس ما ورد في شأن الرسول الأعظم والنبيّ الأكرم سيّدنا ونبيّنا محمّد (صلى الله عليه وآله) / القسم الرابع التحنيط في عهد الأسرة الثانية والعشرين التحنيط في عهد الأسرة الواحدة والعشرين الحضارة المصرية في العهد اللوبي مثال تطبيقي لنموذج استمارة تحليل المضمون


Untitled Document
أبحث عن شيء أخر المرجع الالكتروني للمعلوماتية



أيها الآباء والأمهات .. لا تخشوا على أطفالكم من ألعاب الفيديو بعد اليوم!  
  
2734   10:47 صباحاً   التاريخ: 14-3-2016
المؤلف : RT
الكتاب أو المصدر :
الجزء والصفحة :
القسم : الاخبار / أخبار العلوم و التكنولوجيا /

يمكن للآباء والأمهات منذ اليوم الإطمئنان على أطفالهم وعدم الإنزعاج من إمضائهم وقتا طويلا في الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر ولعب ألعاب الفيديو.

فقد وجد العلماء أن اللاعبين الصغار قد يمتلكون مهارات فكرية واجتماعية أفضل من الأطفال الذي لا يلعبون ألعاب الفيديو، حيث أن ألعاب الفيديو تحسن الآداء الأكاديمي للأطفال بالإضافة إلى امتلاكهم قدرة أفضل على إقامة علاقات مع الأطفال الآخرين.

وأشارت نتائج الدراسة إلى أن هناك صلة وثيقة بين كمية الوقت الذي يقضيه الأطفال الصغار في ألعاب الفيديو والصحة العقلية والعرفية والمهارات الاجتماعية لديهم .

وقام فريق من العلماء من كلية ميلمان كولومبيا للصحة العامة وجامعة باريس ديسكارت بدراسة بيانات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 11 عاما من جميع أنحاء أوروبا والتي وجد الفريق من خلالها أن اللاعبين النشطين أظهروا احتمالا للقيام بأعمال فكرية عالية بمعدل 1.75 مرة، كما اظهروا أداءا دراسيا أعلى بمعدل 1.88 مرة.

ولم يجد العلماء أي ارتباط بين ممارسة ألعاب الفيديو والمشاكل الصحية، واستنادا إلى البيانات فإن واحدا من كل خمسة أطفال يقضون أكثر من 5 ساعات أسبوعيا في ممارسة الألعاب، وأن من يقضون وقتا أطول في اللعب لديهم مشاكل أقل في علاقاتهم مع الآخرين.