المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


رئيسُ اللّجنة العُليا لدعم الحشد الشعبيّ في ديوان الوقف الشيعيّ يزور مستشفى الكفيل ويثني على الخدمات التي يقدّمها لمقاتلي فتوى الدفاع المقدّس.


  

724       07:47 صباحاً       التاريخ: 5 / 8 / 2016              المصدر: alkafeel
أولت إدارة مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة منذ افتتاحها اهتماماً كبيراً بالجرحى جرّاء عمليات معركة تحرير أراضي العراق المغتصبة من براثن عصابات التكفير والإرهاب الداعشي سواءً كانوا من القوّات الأمنية أو قوّات الحشد الشعبيّ المقدّس بكافة فصائلهم، والعمل على تقديم ما يلزم تقديمه من خدمات طبّية وعلاجية وحسب إمكاناتها المتاحة.
رئيسُ اللّجنة العُليا لدعم الحشد الشعبيّ في ديوان الوقف الشيعيّ الشيخ طاهر الخيقاني ومن أجل الاطّلاع على أحوال الجرحى الراقدين في مستشفى الكفيل والاطمئنان عليهم قام بزيارتهم وأجرى جولةً تفّقدية على عددٍ من الجرحى واستمع لما يقدّمه المستشفى لهم من الخدمات التي أثنى عليها وأشاد بها ناقلاً في الوقت نفسه سلام ودعاء رئيس ديوان الوقف الشيعيّ سماحة السيد علاء الموسوي لجميع الجرحى بالشفاء العاجل وللكادر الطبي المشرف عليهم بالتوفيق.
كذلك اطّلع الشيخ الخيقاني على الحالة الصحّية للمصوّر الحربي في قناة الغدير الفضائية (أمجد عبد سالم) الذي تعرّض لإصابة أدّت الى بتر ساقيه أثناء تغطيات عمليات تحرير جزيرة الخالدية من دنس تنظيم داعش الإجرامي.
وفي ختام الزيارة عقد الشيخ طاهر الخيقاني اجتماعاً موسّعاً مع إدارة المستشفى وعددٍ من الأطبّاء لمناقشة أفضل الطرق والسبل التي من شأنها أن تسهم في تقديم خدمات أفضل كاستقدام أطبّاء واختصاصات من خارج العراق لمعالجة بعض الحالات في مستشفى الكفيل التخصّصي.