المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


الأمين العام للعتبة العلوية يزور مبنى (فضائية العتبة العلوية المقدسة) ويلتقي الملاكات الإعلامية والفنية


  

103       07:29 صباحاً       التاريخ: 3 / 8 / 2020              المصدر: imamali
زار الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي مبنى فضائية وإذاعة العتبة المقدسة المشيّد حديثا برفقة عضو مجلس الإدارة رئيس قسم الإعلام في العتبة الأستاذ فائق الشمري . وقام المهندس الشيخ راضي بجولة على جميع الشعب والوحدات والوقوف على الأعمال الجارية لإكمال البنى التحتية لبعض مرافق وملحقات المبنى التي يجري العمل فيها وصولا الى المراحل النهائية.
وثمّن الأمين العام الجهود العاملة في تهيئة المقر الجديد لفضائية العتبة العلوية المقدسة والمبذولة لنشر وبث النشاطات والمشاريع والبرامج الدينية والثقافية والعقائدية والتاريخية في العتبة المقدسة حتى أصبحت هذه القناة من بين الاختيارات الأولى للعائلة المسلمة في سلسلة مشاهداتها التلفزيونية.
وأكد في حديثه مخاطبا الملاكات الإعلامية " على ضرورة مضاعفة الجهود وشحذِّ الهمم لخلق ملاكات متخصصة قادرة على المنافسة والجذب من خلال تكثيف التدريب والتطوير لها بالاطلاع ومواكبة العالم بما ينتجه في هذا المجال.
من جانبه شكر رئيس قسم الإعلام في العتبة الأستاذ فائق الشمري السيد الأمين العام لدعمه اللامحدود ومتابعته الحثيثة لسد احتياجات إذاعة وفضائية العتبة ورفدها بالطاقات والخبرات ، وقال في هذا الصدد " إن مقر فضائية و إذاعة العتبة أصبح اليوم من المعالم المميزة في العتبة لما يحتويه من بنى تحتية تخصصية أنشأت وفق أحدث التقنيات في مجال العمل الإذاعي والتلفزيوني من استوديوهات صوت أو صورة أو تقنيات رفع وإرسال الصورة ومرسلات البث الإذاعي .
يذكر إن المبنى الجديد لفضائية العتبة العلوية يقع على طريق كربلاء المقدسة (طريق يا حسين ) مقابل العمود (96) شمال النجف الأشرف وينفرد بالتصميم والتجهيز الحديث لقاعاته ومرافقه الإعلامية .