المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


مجموعة قنوات كربلاء المقدسة تبحث التعاون في مجال البرامج القرآنية مع العتبة العلوية


  

85       10:16 صباحاً       التاريخ: 12 / 7 / 2020              المصدر: imamali
زار مدير قناة القرآن الكريم التابعة لمجموعة قنوات كربلاء المقدسة السيد جعفر الموسوي العتبة العلوية المقدسة من أجل التنسيق والتعاون المشترك في المجال الإعلامي والبرامج القرآنية . وكان في استقباله عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة رئيس قسم الإعلام والمشرف على فضائية العتبة العلوية المقدسة الأستاذ فائق الشمري ، بحضور مسؤول شعبة التواصل الخارجي في مركز القرآن الكريم في العتبة المقدسة السيد هاني الموسوي.
و رحب عضو مجلس الإدارة الأستاذ فائق الشمري  بالسيد الموسوي ، مؤكداً سعي العتبة العلوية المقدسة الى المزيد من التعاون المشترك في المجال القرآني وتطوير العمل فيما يتعلق بالبث الفضائي في جميع المجالات الثقافية والعقائدية والعلمية ، وكذلك القرآنية ، بما يسهم في إيصال فكر ومبادئ وأخلاق أهل البيت الأطهار( عليهم السلام ) إلى جميع أنحاء المعمورة.
من جانبه أشاد الموسوي بالتطور الحاصل في البث الفضائي القادم من رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) خصوصاً في التغطية الكاملة للبرامج القرآنية الهادفة والتي تلقى رواجاً ومتابعة كبيرة من قبل المؤمنين الكرام بالخصوص في شهر رمضان المبارك حيث البث الفضائي المباشر في ليالي وأيام الشهر الفضيل.
وفي ختام اللقاء قدم الموسوي كتاب شكر ودرعاً تكريمياً للعتبة العلوية المقدسة لمساهمتها في دعم وتطوير التعاون المشترك في المجال القرآني .