المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


تزامنا مع عيد الفطر المبارك.. كوادر تابعة للعتبة الحسينية تطلق حملة تطوعية لحلاقة الشباب والأطفال (مجانا) وتمنحهم هدايا متنوعة


  

99       03:22 مساءً       التاريخ: 24 / 5/ 2020              المصدر: imamhussain
تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك، قام مركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، بإطلاق حملة (أحلق شعرك واحصل على هدية) وذلك في عدد من الأحياء في مدينة كربلاء المقدسة تهدف لحلاقة الشباب والأطفال بالمجان.
وقال مسؤول الانشطة الرياضية في المركز الكابتن علي عباس في حديث للموقع الرسمي، إن "مركز رعاية الشباب يسعى للاهتمام بشريحة الشباب والتواصل معهم وخاصة الشباب المتواجدين في المناطق البعيدة عن مركز المدينة ، لذلك شرع المركز باطلاق حملة (أحلق شعرك واحصل على هدية) من خلال حلاقة الشباب والاطفال مجاناً واعطائهم هدايا بعد اكمال حلاقتهم، حيث تطوعوا مجموعة من الحلاقين لتنفيذ هذا المشروع".
وأضاف أن "المرحلة الاولى شملت منطقة التجاوز في حي النصر، اذ تجاوزت الاعداد اكثر من 25 شابا وستتبعها زيارة الى المناطق الاخرى، وقد تم اختيار هذا الوقت لحلاقة الشباب ليكون قبل عيد الفطر المبارك".
يذكر أن فريق العمل ألتزم بشروط الصحة والسلامة من خلال لبس الكمامات والكفوف واستخدام المطهرات لتعفير وتعقيم ادوات الحلاقة.