اساسيات الاعلام
الاعلام
اللغة الاعلامية
اخلاقيات الاعلام
اقتصاديات الاعلام
التربية الاعلامية
الادارة والتخطيط الاعلامي
الاعلام المتخصص
الاعلام الدولي
رأي عام
الدعاية والحرب النفسية
التصوير
المعلوماتية
الإخراج
الإخراج الاذاعي والتلفزيوني
الإخراج الصحفي
مناهج البحث الاعلامي
وسائل الاتصال الجماهيري
علم النفس الاعلامي
مصطلحات أعلامية
الإعلان
السمعية والمرئية
التلفزيون
الاذاعة
اعداد وتقديم البرامج
الاستديو
الدراما
صوت والقاء
تحرير اذاعي
تقنيات اذاعية وتلفزيونية
صحافة اذاعية
فن المقابلة
فن المراسلة
سيناريو
اعلام جديد
الخبر الاذاعي
الصحافة
الصحف
المجلات
وكالات الاخبار
التحرير الصحفي
فن الخبر
التقرير الصحفي
التحرير
تاريخ الصحافة
الصحافة الالكترونية
المقال الصحفي
التحقيقات الصحفية
صحافة عربية
العلاقات العامة
العلاقات العامة
استراتيجيات العلاقات العامة وبرامجها
التطبيقات الميدانية للعلاقات العامة
العلاقات العامة التسويقية
العلاقات العامة الدولية
العلاقات العامة النوعية
العلاقات العامة الرقمية
الكتابة للعلاقات العامة
حملات العلاقات العامة
ادارة العلاقات العامة
غرفة الـ (ccu) سيطرة الكاميرات
المؤلف: صباح رحيمة
المصدر: الدراما التليفزيونية
الجزء والصفحة: ص 141
22-11-2021
2303
والتي تحتوي على مكسر خاص بالتحكم بالإضاءة وكذلك أجهزة التحكم بتنظيم الصورة من خلال مونيترات ترتبط بالكاميرات يحمل كل مونيتر رقم نفس الكاميرا المتابعة صلاحية الصورة وتجانس الصورة لجميع الكاميرات بالتعاون مع مصمم الإضاءة وبعض الأحيان الماكير أو الكوافير وتتعدى ذلك إلى الأزياء والوان الديكورات وهكذا فإن على مهندس الصورة أن يعطي الصلاحية للصورة بعد أن يضبط الـ (وايت بلنص) هذه الصورة باستعمال لوحة خاصة لذلك. يتابع الصورة أثناء التصوير حتى نهايته وهو الشخص المسؤول على صلاحية الصورة.