0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

أول انفجار لـ آيفون 8

المؤلف:  rt

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2-10-2017

4284

+

-

20

ذكرت وسائل إعلام تايوانية أن الهاتف الجديد لشركة آبل، من نوع "آيفون 8 بلس"، انفجر خلال عملية شحن، بحسب ما أفاد موقع "gizmochina" الصيني، يوم الجمعة.

وقالت وسائل الإعلام التايوانية إن سيدة اسمها "وو" من مدينة تايتشونغ اشترت النسخة الذهبية لـ"آيفون 8 بلس" يوم 23 سبتمبر، وكان الهاتف يعمل بشكل جيد حتى بعد ظهر الثلاثاء عندما انفجر بينما كانت تشحنه.

وأفادت صاحبة الهاتف أنها وصلته بالكهرباء لتشحنه مستعملة الشاحن الأصلي، بينما كان الهاتف به 70 بالمئة من طاقة البطارية.

وتزعم التقارير أن الهاتف انفجر بعد 3 دقائق فقط، وكان تأثير الانفجار من النوع الذي يفصل لوحة العرض عن جسم الهاتف.

وتكشف التقارير أن المرأة كانت من مستخدمي "آيفون" منذ إصدار "آيفون 4" وأنها لم تواجه مثل هذا الوضع من قبل.

وأشارت وسائل الإعلام التايوانية أيضا إلى أن الجهاز تم إرساله إلى المصنع للتحقيق في ملابسات الحادثة.

وحسب موقع "gizmochina" فقد كشفت التقارير الأولية أنه بغض النظر عن قضية الضوضاء "الطقطقة" أثناء إجراء المكالمات التي قالت "آبل" إنها ستقوم بإصلاح البرمجيات قريبا، وغير ذلك لم يكن لهاتف "آيفون 8" أي مشكلة رئيسية أخرى.

ومع ذلك، قد لا يكون الناس في تايوان متحمسين جداً لشراء "آيفون 8 بلس" بسبب حالة انفجار تم الإبلاغ عنها ونشرتها وسائل الإعلام التايوانية.

جدير بالذكر أن هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" أصبحا متاحين للشراء في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تايوان منذ 22 سبتمبر/أيلول الجاري.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد