0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

روسيا والولايات المتحدة تتفقان على بناء محطة فضاء في مدار القمر

المؤلف:  arabic.sputniknews

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

29-9-2017

3954

+

-

20

صرح رئيس وكالة الفضاء الروسية "روس كوسموس"، إيغور كوماروف، بأنه اتفق مع رئيس وكالة الفضاء الأميركية، حول إنشاء محطة فضاء جديدة "ديب سبير غايت واي" على مدار القمر.

موسكو-سبوتنيك. وقال كوماروف للصحفيين خلال مؤتمر علماء الفضاء الدولي — 2017 في أستراليا: "اتفقنا على أننا سنشارك معا في مشروع إنشاء محطة فضاء دولية جديدة "ديب سبير غايت واي".

واضاف: "في المرحلة الأولى سنعمل على بناء الجزء المداري مع آفاق استخدام التقنيات المستخدمة على سطح القمر، وفي المستقبل — على سطح المريخ".

وأشار إلى أنه من المقرر الانتهاء من بناء الوحدات الأولى خلال فترة 2024 — 2026".

كما لفت إلى أن دول مثل الصين والهند، ودول أخرى في "بريكس" قد تشارك في المشروع.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد