0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

لماذا بدأت أجهزة آيفون بالانفجار أيضا ؟!

المؤلف:  rt.com

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

15-12-2016

3590

+

-

20

علقت شركة آبل على حوادث انفجارات هواتفها الذكية في الصين بأنه ناجم عن عوامل خارجية مؤكدة أن أجهزتها آمنة، بحسب Ubergizmo.

وأضافت الشركة في بيانها أن ارتفاع حرارة الهاتف هو نتيجة لضرر خارجي وليس داخلي مثل المعالج أو البطارية أو خلل في مكوناته الداخلية.

وقام المختصون في الشركة بفتح تحقيق خاص في الحادث، أشارت نتائجه إلى أن الانفجارات تحدث بسبب خطأ المستخدمين، مما دفع آبل للقول الأضرار التي لحقت بالأجهزة سببها العوامل الخارجية.

ويرجح أن تكون هذه الحوادث بسبب مراكز إصلاح أجهزة آيفون الغير رسمية، أو بسبب استخدام اكسسوارات ذات نوعية رديئة لأجهزة الآيفون.

وقالت الشركة أنها تواصل التحقيقات وفي نهاية المطاف ستعرف حقيقة انفجار هواتفها الذكية في الفترة الأخيرة وستعلن عن المزيد في الوقت المناسب.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد