0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة تُحيي مبادئ عاشوراء بحملة تطوعية للتبرع بالدم

المؤلف:  aljawadain.org

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2026-06-24

135

+

-

20

برعاية الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الجوادين الدكتور حيدر عبد الأمير مهدي، وانطلاقاً من قوله تبارك وتعالى في كتابه العزيز: (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا)، نظّمت العتبة الكاظمية المقدسة من خلال قسم العلاقات العامة وشعبة الطبابة، بالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم الحملة التطوعية العاشورائية السنوية للتبرع بالدم في رحاب الصحن الكاظمي الشريف، بهدف رفد المؤسسات الصحية ومصارف الدم بالكميات اللازمة، والإسهام في سدّ احتياجات المرضى والمصابين.
وشهدت الحملة مشاركة نائب الأمين العام الأستاذ علي عبد الحسين السقا، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من رؤساء الأقسام ومنتسبي العتبة المقدسة، تأكيداً على ترسيخ قيم العطاء والتكافل الإنساني التي جسّدتها نهضة الإمام الحسين "عليه السلام".
وتدعو الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة جميع الشرائح الاجتماعية، ولا سيما المؤمنين والموالين، إلى المبادرة بالمشاركة في هذه الحملة الإنسانية، نظراً للحاجة المستمرة إلى مختلف فصائل الدم لتلبية احتياجات المرضى المصابين بالأمراض المزمنة والأورام السرطانية، فضلاً عن الإسهام في إنقاذ أرواح الجرحى والمرضى، ولا سيما في الحالات الطارئة.
سائلين الله تعالى أن يبارك في جهود المشاركين والداعمين لهذه الحملة الإنسانية المباركة، وأن يجعلها سبباً في إنقاذ الأرواح وتخفيف معاناة المرضى، وأن يديم على بلدنا العزيز نعمة الأمن والسلام والاستقرار.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد