0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العلماء: خطر الإصابة بالجلطة الدماغية يزداد بتناول اللحوم الحمراء

المؤلف:  RT

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

23-12-2015

3738

+

-

20

تبين ان تناول اللحوم الحمراء باستمرار يؤدي الى نتائج وخيمة.

فقد أجرى علماء من جامعة فورتسبورغ الألمانية دراسة استمرت سنوات، اتضح من نتائجها وجود علاقة وثيقة متبادلة بين الجلطة الدماغية وتناول اللحوم الحمراء بصورة مستمرة ومنتظمة.

استمرت هذه الدراسة عشرات السنين وخضع لها 11 ألف متطوع، حيث كان العلماء يتابعون المواد الغذائية التي يتناولونها والأمراض التي كانوا يعانون منها والتي اصيبوا بها خلال فترة هذه الدراسة.

وقد اعطى تحليل نتائج هذه الدراسة الخبراء إمكانية تأكيد وجود علاقة متبادلة بين تناول اللحوم الحمراء وخطر الإصابة بالجلطة الدماغية، حيث تبين انه كلما أكثر الشخص من تناول اللحوم الحمراء كانت اصابته بالجلطة الدماغية أكثر احتمالا.

المصدر: كابيتال روس.رو

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد