0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة تواصل مجالسها العزائية للعشرة الثانية من شهر محرم الحرام

المؤلف:  aljawadain

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

22-8-2021

3162

+

-

20

حرصت الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة متمثلة بأمينها العام خادم الإمامين الكاظمين الجوادين الدكتور حيدر حسن الشمّري على مواصلة البرنامج العزائي لإحياء العشرة الثانية من شهر محرم الحرام لسنة 1443هـ، بحضور خطيب المنبر الحسيني سماحة السيد عبد النافع الموسوي، وبمشاركة نخبة من رواديد مدينة الكاظمية المقدسة، حيث شهد البرنامج محاضرات دينية استعرض خلالها السيد الموسوي ما سجّلته النهضة الحسينية الخالدة عبر صفحاتها الناصعة والمُشرقة من أبعاد دينية وإصلاحية وإنسانية وفكرية وما حققته من حفظ للمبادئ الحقّة والدعوة إلى نصرة الدين الإسلامي وإحياء الرسالة المحمدية ، مسلطاً الضوء على البعد الأخلاقي والإنساني في موقف الطفّ الذي ارتبط بضمير الأمة ارتباطاً وثيقاً.
وقد شهدت تلك المجالس حضوراً إيمانياً من عشاق ومحبي أهل البيت "عليهم السلام" ممن توافدوا لزيارة الإمامين الكاظمين الجوادين"عليهما السلام" وتجديد العهد والولاء لهم بهذه الرزية الكبرى، مع الالتزام بالتوجيهات الصحية والإجراءات الوقائية كالتباعد الجسدي والتعفير حفاظاً على سلامة الزائرين و المعزين.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد