0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

ما هو الزيت الذي يجب اختياره للقلي

المؤلف:  arabic.sputniknews.com

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

7-8-2020

2907

+

-

20

أعلنت اختصاصية أمراض الجهاز الهضمي والتغذية الروسية إيرينا بيريجنايا أنه قد يكون من الخطير استخدام الزبدة لقلي الطعام.

وفقا لها، الأفضل قلي الطعام في مقلاة أو شواية جافة. لكن الكثير من الناس يفضلون القيام بذلك في الزبدة. إذا كانت طازجة فهي آمنة، ولكن من الأفضل عدم استخدامها لقلي الطعام.

وقالت الخبيرة لوكالة "سبوتنيك": "الزبدة الطازجة آمنة تمامًا بكميات معقولة. من الأفضل عدم استخدام الزبدة لقلي الطعام. في درجات حرارة أعلى من 70 درجة، تظهر الجذور الحرة التي ليست ضرورية لجسمنا، وعند الاستخدام المطول يمكن أن تسبب السرطان ".

وأضافت بيريجنايا أنه من الأفضل قلي الطعام بزيت الزيتون لأنه الزيت الوحيد الذي لا يشكل جذور حرة في درجات حرارة عالية.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد