0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

وفد العتبة الكاظمية المقدسة يحضر المؤتمر الإقليمي الأول للخدمات الطبية في الزيارة الأربعينية

المؤلف:  aljawadain

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

16-9-2019

2668

+

-

20

بتوجيه من السيد الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الأستاذ الدكتور حيدر حسن الشمّري، حضر وفد العتبة الكاظمية المقدسة الذي ترأسه الدكتور سعد عبد تقي المؤتمر الإقليمي الأول للخدمات الطبية في الزيارة الأربعينية، الذي أقامته جامعة العميد بإشراف الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة وبرعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ووزارة الصحة والبيئة تحت شعار: ( الخِدمة الطبية صمام أمانٍ للزيارة الأربعينية )، بمشاركة نخبة من الأساتذة والباحثين والأكاديميين في الاختصاصات الطبية.
وشهد المؤتمر إلقاء كلمات عدّة سلّطت الضوء على آخر المستجدات والأبحاث العلمية المختلفة في المجال الطبي ودور البحث العلمي والتخطيط الاستراتيجي في تطوير الخدمات الطبية للزيارات في كربلاء المقدسة، وتهيئة مناخ صحي آمن للجموع الملونية القاصدة زيارة الأربعين المباركة.
وقد جاءت مشاركة الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة في المُلتقى العلمي لتعكس مدى دعمها واهتمامها ورعايتها للجوانب الصحية والإنسانية، وتوظيف تلك البرامج والأفكار العلمية الريادية في خدمة زائري الإمامين الكاظمين الجوادين "عليهما السلام".
وأثنى وفد العتبة الكاظمية المقدسة المشارك على جهود القائمين والمنظّمين لهذا المؤتمر الذي يحمل في طياته سمات التقدّم والرقي في مواكبة التطورات الحاصلة في المجالات الطبية، متمنين لهم التوفيق والسداد في مواصلة المشوار.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد