0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

علماء الأرجنتين ينوون زراعة خضروات ورقية في أنتاركتيكا

المؤلف:  rt.com

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

23-7-2019

3929

+

-

20

أعلنت حكومة الأرجنتين أن علماء المعهد الوطني للتقنية الزراعية وجامعة باتاغونيا الوطنية سيقومون بتركيب وحدة لزراعة خضروات ورقية وأعشاب في وسط صناعي من دون تربة في محطة مارامبيو.

وسوف يستخدم الباحثون في تنفيذ خطتهم حاوية بحرية طولها 6 أمتار تقسم إلى نصفين في كل منهما ثلاثة مستويات مزودة بنظم المراقبة وتسجيل المعلومات.

يقول خورخي بيرغي، الخبير في زراعة المنتجات المائية، "حاليا سنقوم بزراعة الجرجير والخس والبقدونس والريحان والسلق. علاوة على هذا ننوي زراعة نباتات عطرية مثل الكزبرة".

وهذه النباتات سوف تساعد على تنويع النظام الغذائي للعلماء والعسكريين العاملين في القاعدة.

حاليا ، تجري الأرجنتين سلسلة من البحوث في القارة القطبية الجنوبية.

 

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد