0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

لماذا لا تشكل الروبوتات خطرا على البشرية؟

المؤلف:  rt

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

3-6-2018

4657

+

-

20

أكد خبراء من جامعة أكسفورد أن الذكاء الاصطناعي يعتمد بدرجة كبيرة على الإنسان، وأن الروبوتات تقوم بدورها التقني فقط.

وقال أستاذ أنظمة المعلومات البريطاني نايجل شادبولت، إن "الروبوتات لن تقاتل الناس ولن تحاول إبادة النوع البشري".

وبحسب العالم البريطاني، سيتم دمج الروبوتات مع البشر في بيئتهم وسوف تعتمد على الناس بشكل كبير وتتعلق بهم.

وأشار شادبولت إلى أن موضوع تهديد الجنس البشري من جانب الذكاء الاصطناعي يتطور بسرعة ونشاط في أفلام هوليوود فقط.

وأكد شادبولت أن الحديث حول التهديد الخطير الذي يشكله الذكاء الاصطناعي يرتبط بجهل العمليات التقنية وبعدم فهم العلم الكامل لاتجاه تطوير مزيد من الذكاء الاصطناعي.

وأضاف العالم أن الروبوتات المنزلية، والتي تعتبر التهديد الرئيس للناس، ستثير تعاطف أصحابها وستتحول إلى أحد أفراد الأسرة.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد