المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


خلال النصف الاول من عام 2020.. مستشفى تابع للعتبة الحسينية ينفق اكثر من (2) مليار دينار لاجراء عمليات وتقديم خدمات طبية للمواطنين (مجانا)


  

73       01:43 صباحاً       التاريخ: 13 / 8 / 2020              المصدر: imamhussain
كشف مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن حجم المبالغ التي صرفت من اجل توفير خدمات صحية مجانية للمواطنين.
وقال مدير اعلام المستشفى مصطفى الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إن "حجم المبالغ التي صرفت لتقديم خدمات مجانية خلال النصف الاول من عام 2020 بلغ اكثر من (2٫230،664،463) دينار عراقي ".
وأوضح أن "هذه المبالغ قدمت بتوجيه مباشر من  قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي خدمة للمواطن العراقي".
وأضاف أن "هذه المبادرة ليست الاولى بل سبقتها مبادرات عدة "، مشيرا الى أن "المبالغ قدمت على شكل خدمات صحية كعلاجات واجراء العمليات مجانا ".
يذكر أن مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة قدم الكثير من المبادرات المجانية لجرحى فتوى الدفاع الكفائي والقوات الامنية والجيش العراقي والمتظاهرين والمواطنين، بالإضافة الى دورها الكبير في المعركة ضد فيروس (كورونا) ودعم جهود وزارة الصحة.