المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


شعبةُ مدارس الكفيل الدينيّة النسويّة تُعلن عن البحوث المقبولة في مهرجان روح النبوّة الثقافيّ النسويّ العالميّ الرابع


  

103       12:48 صباحاً       التاريخ: 25 / 5 / 2020              المصدر: alkafeel.net
أعلنت شعبةُ مدارس الكفيل الدينيّة النسويّة هذا اليوم الأوّل من شوّال المعظّم (1441هـ) الموافق لـ(25 آيار 2020م)، عن نشر شهادات الشكر والتقدير للبحوث المقبولة في مهرجان روح النبوّة الثقافيّ النسويّ العالميّ الرابع، وذلك من خلال المنصّات الإلكترونيّة التابعة للشعبة المذكورة.

مسؤولةُ الشعبة السيّدة بشرى الكناني بيّنت قائلةً: "بحلول عيد الفطر المبارك تُهدي شعبةُ مدارس الكفيل الدينيّة النسويّة أجمل التهاني والتبريكات، لجميع الباحثات المشارِكات في مهرجان روح النبوّة الثقافيّ النسويّ العالميّ الرابع (1441هـ - 2020م) الذي أُقيم تحت شعار: (الزهراء-عليها السلام- مدادُ النور ومشكاةُ السماء)، وتُعلن عن شهادات الشكر والتقدير للبحوث المقبولة إلكترونيّاً من خلال المنصّات التابعة للشعبة".

وأضافت الكناني: "نظراً للظروف الصحّية التي يمرّ بها البلد هذا العام، تقرّر أن تقتصر فقرات النسخة الرابعة من المهرجان على بعض الأنشطة التي يُمكن أن تتحقّق إلكترونيّاً".

وأشارت الى أنّ: "عدد البحوث المُستلمة لهذا العام بلغ (102) مائة وبحثَيْن اثنين، قُبل منها (82) اثنان وثمانون بحثاً وفازت أربعةُ بحوث بالمراتب الثلاث الأولى، وتمّ نشرُها مسبقاً عبر شبكة الكفيل العالميّة والمواقع التابعة للشعبة".

للاطلاع على البحوث المقبولة (اضغط هنا)

يُذكر أنّ الهدف من إقامة المهرجان هو بيان مكانة السيّدة الزهراء(عليها السلام) بجميع الأبعاد، وكشف الستار عن تجلّياتها الفكريّة عبر البحوث التي تُقدّم وإبراز مكانتها العلميّة، ورفد المكتبات بما تحتاجه من معلوماتٍ عن هذه الشخصيّة العظيمة وأثرها الفكريّ في المجتمع.