0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

تنمية الموارد البشرية تقيم دورة لتحسين الاداء لمنتسبي العتبة العلوية المقدسة

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

15-4-2018

3132

+

-

20

أقامت شعبة تنمية الموارد البشرية التابعة الى قسم الشؤون الادارية في العتبة العلوية المقدسة دورة تدريبية لتحسين أداء منتسبي العتبة لكلا الدوامين الصباحي والمسائي والقسم النسوي

وقال مسؤول شعبة تنمية الموارد البشرية, مسلم عيدان زاير, للمركز الخبري:" من أجل تحسين الأداء للمنتسبين وتحقيق الجودة في العمل تم التنسيق مع الأستاذ الاختصاص في تنمية الموارد البشرية الأستاذ حسين مرهون من دولة البحرين الشقيق لإقامة دورات تدريبية للدوامين الصباحي والمسائي ودورة خاصة للقسم النسوي لتحسين اداء المنتسبين في العمل.
وأضاف, ان" الدورة توافرت على جانب إضافي إلى الجانب النظري التعريفي لمفردات الدورة, وهو جانب تطبيقي تم خلاله تقديم مقترحات عملية لجملة من المشكلات التي تحدث إثناء العمل", مبيناً, ان" الدورة استمرت لمدة خمسة أيام شارك فيها منتسبين من مختلف الأقسام, اذ تم اختتام الدورة باختبار للمادة التدريبية مع تقييم لبرنامج الدورة والأستاذ المدرب".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد