0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

تنمية الموارد البشرية في العتبة العلوية تختتم دورة السلامة الغذائية لمنتسبي قسم مضيف أمير المؤمنين (عليه السلام)

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

25-1-2018

3137

+

-

20

اختتمت شعبة تنمية الموارد البشرية التابعة الى قسم الشؤون الإدارية في العتبة العلوية المقدسة دورة السلامة الغذائية (المستوى الأول) للمجموعة الثانية من المنتسبين العاملين في قسم مضيف أمير المؤمنين (عليه السلام) المخصص لخدمة وضيافة الزائرين الكرام .

وقال المسؤول في الشعبة مسلم الرماحي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة " الدورة شملت العاملين في قسم المضيف وشعبة السلامة المهنية في المستويين الأول والثاني وانتهت باختبارهم بالمادة المقررة الهادفة الى تحسين أدائهم وتطوير عملهم المعد لخدمة الزائرين الكرام ، وقد أقام المدرب المختص جولة في أروقة المضيف وأفران الطبخ ومخازن الأغذية وفرن الصمون مبدياً ملاحظاته وإرشاداته لتطوير العمل وأداء المنتسبين مرفقة بتقرير حول التحسينات الجارية في محيط العمل".

وأضاف الرماحي" على صعيد تنموي متصل أقامت الشعبة دورة تحت نفس العنوان لمنتسبي السلامة المهنية في شعبة الأمور الصحية والطبية (مستوى ثاني) انتهت باختبارميداني".

وتابع بقوله " بذلك أنهى العاملون في السلامة المهنية دورتان للمستوى(الاول والثاني) تمهيدا لدورة قادمة تم التنسيق لها تحت عنوان (دبلوما السلامة الغذائية) وهي في صميم اختصاصهم ".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد