0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

مبلغو العتبة العلوية في لجنة الإرشاد يحتفون بقادة قوات الحشد المنتصرة ويواصلون الإشراف على حملات الدعم اللوجستي

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

24-12-2017

3115

+

-

20

كرمت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة في محور سامراء المقاتلين في قوات فرقة العباس عليه السلام القتالية في مقر الفرقة في مدينة سامراء .

وقال مسؤول محور اللجنة في سامراء الشيخ خليل العلياوي، تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة، ان " وفد اللجنة بارك لقيادة لواء العلقمي التابع لفرقة العباس عليه السلام القتالية الانتصارات التي تحققت في عمليات تطهير مناطق مطيبيجة وأطرافها من دنس خلايا عصابات داعش الارهابية ".

وأضاف" ان وفد اللجنة نقل سلام وتوصيات ومباركة المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف للميامين بتحقيق الانتصارات، وتأكيدها على كافة المقاتلين بأخذ الحيطة والحذر ومواصلة العلميات للقضاء على الخلايا النائمة لعناصر داعش الإجرامية".

وباشراف مبلغي اللجنة ، قامت قافلة الدعم اللوجستي لأهالي مدينة طوزخرماتو في محافظة صلاح الدين بتوزيع المواد الغذائية على إخوانهم المجاهدين من لواء 52 حشد التركمان المرابطين على سلسلة الجبال المحيطة بمدينة طوزخرماتو”.

وقال عضو اللجنة الشيخ عبد الفتاح الناصري ان ” القافلة قدمت لهم وجبة غداء مع مواد غذائية وعينية مختلفة”.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد