0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة يتشرف بزيارة مرقد الإمام علي (عليه السلام) ويلتقي برئيس وأعضاء لجنة إدارة العتبة العلوية

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

17-12-2017

3092

+

-

20

تشرف الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الدكتور جمال عبد الرسول الدباغ بزيارة مرقد الإمام علي (عليه السلام), وبعد أداءه مراسم الزيارة التقى برئيس لجنة إدارة العتبة العلوية محمد حسن رزوقي, وعضو لجنة إدارة العتبة العلوية الحقوقي قيصر كيكو.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين العتبتين المقدستين – العلوية والكاظمية – وآلية الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للزائرين, لاسيما خلال المناسبات والزيارات المليونية.

من جهته ثمن الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة, جهود لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة, بتوفير أفضل الخدمات لزائري مرقد الإمام علي(عليه السلام) مشيدا بالمشاريع والتطور العمراني الذي تشهده العتبة العلوية المقدسة.

وفي ختام اللقاء, أعرب أمين العتبة الكاظمية المقدسة, عن شكره وتقديره للجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد