0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

إدارة العتبة العلوية المقدسة تشارك في الاجتماع المشترك الخاص بمناقشة الخطط المعدة لخدمة زائري الأربعين

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

10-10-2017

3133

+

-

20

شاركت العتبة العلوية المقدسة متمثلاً بعضو مجلس الادارة المهندس فلاح الصراف في الاجتماع الأمني الخدمي المشترك والذي عقد في مبنى محافظة النجف الأشرف لمناقشة الخطط المعدة لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).
وقال المهندس فلاح الصراف في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة " " كانت لإدارة العتبة العلوية المقدسة مشاركة وحضور في الاجتماع الخدمي الأمني المشترك الذي عقد في مبنى المحافظة والذي حضره, محافظ النجف الأشرف ونائبه الأول، ومعاون المحافظ للشؤون الأمنية والقنصل الإيراني في المدينة المقدسة, وممثلي الدوائر الخدمية والأمنية في المحافظة .

وأضاف الصراف  ان " الاجتماع ناقش الخطط المشتركة الخاصة بزيارة الأربعين المليونية واستعدادات المحافظة لتقديم جميع الخدمات للزائرين الكرام الذين سيتوافدون لمحافظة النجف الأشرف للتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) والاستراحة في جواره قبل التوجه الى كربلاء المقدسة لأداء مراسم الزيارة ".

وشدد الصراف الى أن " إدارة العتبة  بادرت لوضع خطة تنظيمية خدمية مسبقة لزائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، حددت فيها ستة مواقع للاستراحة والضيافة ، تمثلت بـ(مضيف العتبة العلوية المقدسة المركزي، وصحن فاطمة الزهراء (عليها السلام)، ومدينة الزائرين في الطريق الحولي، واستراحة سيد الشهداء (عليه السلام) في مركز المدينة، واستراحة الزائرين في طريق يا حسين – عمود 96، والمطبخ المركزي جوار مرآب متعدد الطوابق)".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد