0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

في رحاب مرقد أمير المؤمنين .. نخبة من ضباط الداخلية يعلنون تأسيس (ملتقى تواصلي يقدم المساعدات الإنسانية) للجرحى وعوائل شهداء الجيش والشرطة

المؤلف:  imamali

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

15-7-2017

3301

+

-

20

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار حبل المتين نخبة من ضباط وزارة الداخلية العاملين في قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف، والذين رغبوا في الإعلان عن تأسيسهم لملتقى إنساني في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، يعنى بتقديم المساعدات الإنسانية للضباط الجرحى وعوائل الشهداء منهم المضحين في الجيش والشرطة دفاعا عن الوطن والمقدسات.
وبارك سماحة السيد حبل المتين المشروع الإنساني، مؤكدا أن باب من أبواب القربة الى الله تعالى وترسيخ لمبدأ الإيثار والتعاون والمحبة والألفة، مبديا استعداد العتبة العلوية المقدسة الى دعمه بجميع الوسائل المتاحة.

من جانبه قال النقيب منشد جبر كريم المسؤول عن المشروع في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية" مشروع (ملتقى ضباط النجف – استراحة الأبطال) مشروع إنساني تم إنشاؤه عبر وسائل التواصل الاجتماعي نعمل من خلاله على إقامة جولات تفقدية للجرحى من ضباط الجيش والشرطة المصابين دفاعا عن الوطن والمقدسات مع زيارة عوائل الشهداء منهم، لتقديم المساعدات الممكنة من قبلنا في الملتقى في جميع المجالات المتاحة".

وأضاف" قدمنا لسماحة الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة مشروعنا الانساني وتبركنا بالإعلان عنه في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، وقد سماحة السيد حبل المتين دعمه الكبير لمشروعنا داعيا لنا بالتوفيق والسداد خدمة للمجتمع والإنسانية".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد