0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

مواكب العزاء تتوافد إلى الصحن الحيدري الشريف لتقديم التعازي والمواساة بذكرى وفاة السيدة أم البنين"عليها السلام"

المؤلف:  imamali.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

12-3-2017

3150

+

-

20

اتّشحت أروقة العتبة العلوية المقدسة بمعالم الحزن والسواد في ذكرى وفاة السيدة الطاهرة أم البنين (عليه السلام)، فيما بادرت هيأة المواكب بنشر السواد في أرجاء الصحن العلوي الشريف وكذلك رفعت راية العزاء فوق قبة الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) وذلك إيذاناً ببدء مراسم العزاء في ذكرى وفاتها (عليها السلام).

وقال مسؤول هيئة المواكب  الشيخ ابراهيم البديري للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " قمنا بنشر السواد في أرجاء الصحن العلوي الطاهر ورفع راية العزاء فوق قبة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب( عليه السلام ) حيث تم الاستعداد  منذ ثلاثة أيام وتم تهيئة برنامج خاص لإقامة مجالس  العزاء في باحة الصحن الحيدري الشريف.

وأضاف البديري " كما تم وضع آلية لتسجيل المواكب المعزية بذكرى وفاة السيدة الطاهرة أم البنين (عليها السلام ) إلى الحرم الطاهر. وتسهيل دخولها وخروجها،  بانسيابية بالتنسيق والتعاون مع أصحاب المواكب الحسينية".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد