0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

القسم النسوي يشارك بإحياء الذكرى السنوية لتفجير المرقدين الطاهرين الامامين العسكريين عليهما السلام

المؤلف:  imamali.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

27-2-2017

3240

+

-

20

شارك وفد من القسم النسوي في العتبة العلوية بإحياء الذكرى السنوية لتفجير المرقدين الطاهرين (ع) الذي أقامته مجلة رياض الزهراء (ع) التابعة لقسم الشؤون الفكرية في العتبة العباسية والذي حمل شعار/ ألم وقلم في قباب الحرم/، بحضور عدد من الاعلاميات والكاتبات والباحثات، والقيت في الاحتفالية القصائد والكلمات التي تفضح بشاعة الجريمة التي ارتكبت والتي تثير الفتن الطائفية.

وصرحت أمل عبد الحسين مسؤولة الوفد بالقول: شارك وفد من القسم النسوي في احياء الذكرى السنوية لتفجير مرقد الاماميين العسكريين (ع) خلال الندوة التي اقامتها كوادر مجلة رياض الزهراء (ع) التابعة للعتبة العباسية المقدسة، والتي كانت تحت شعار: ألم وقلم في قباب الحرم، واضافت: تضمنت الندوة كلمات وبحوث سلطت وكشفت عن حجم خبث الجريمة التي كانت تهدف لتفريق صفوف المسلمين عن طريق خلق فتنة بين السنة والشيعة وايضا سلط الضوء على الجهود التي بذلت من اجل اعادة بناء المرقدين الطاهرين، هذا وكانت كلمة لكوادر العتبة العلوية في الندوة استنكروا فيها الجريمة البشعة.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد