0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

شعبة التعليم الديني النسوي تطلق برنامجها الثقافي العقائدي الفاطمي الخاص بالكوادر الوظيفية في دوائر الدولة بمحافظة النجف الأشرف

المؤلف:  imamali.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

20-2-2017

2961

+

-

20

اطلقت شعبة التعليم الديني النسوي برنامجها العقائدي الفقهي تزامنا مع حلول إحياء عزاء الليالي والأيام الفاطمية تحت شعار (على محبة الزهراء (ع) نلتقي)، يتضمن التواصل التوجيهي العقائدي الأخلاقي مع الكوادر الوظيفية النسوية في مختلف الدوائر الرسمية بمحافظة النجف الأشرف.

 

وصرحت ازهار هادي مسؤولة الشعبة للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " استهدف البرنامج موظفات دوائر الدولة (مستشفيات ، كليات ، معاهد ، مدارس)، وقد جاء تزامنا مع ذكرى إحياء عزاء الليالي والأيام الفاطمية ".

وأضافت " برنامجنا الثقافي الفاطمي تحت شعار (على محبة الزهراء (عليها السلام) نلتقي من اجل نشر الثقافة الفاطمية في الوسط النسوي العامل في مختلف الدوائر الرسمية بمحافظة النجف الأشرف".

وتابعت" بدأ البرنامج مع موظفات مستشفى الزهراء (عليها السلام) حيث ضم فقرات عديدة أهمها الندوة الفقهية التي بينا فيها المسائل الابتلائية للعاملات في المجال الصحي واجبنا على أسئلتهن الفقهية ، والفقرة العقائدية ايضا تضمنت ما يخص العقيدة وكيف نحصل ونحصن معلوماتنا العقائدية ".

وأشارت " كما وزعت مسابقة ثقافية على الحاضرات وختم البرنامج بتوزيع الهدايا المقدمة من العتبة العلوية على الحاضرات للتبرك.

يذكر ان البرنامج الثقافي الفاطمي سيستمر لمدة أسبوع يتم فيه التواصل العقائدي الأخلاقي التوجيهي مع الكوادر الوظيفية في مختلف  مؤسسات الدولة الاخرى.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد