0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يبحث مع وفد من وزارة الكهرباء مراحل الانجاز الحاصلة في محطة تحويل الأمير الكهربائية

المؤلف:  imamali.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

13-2-2017

3278

+

-

20

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار حبل المتين بحضور مسؤولي قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة المقدسة وفدا رسميا من وزارة الكهرباء.

وقال المهندس الاستشاري رضا محمد حسن للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " زيارة الوفد الوزاري جاءت لمناقشة مراحل الانجاز الحاصلة في محطة الأمير الكهربائية التحويلية التابعة للعتبة المقدسة في منطقة الحولي".

وأضاف" ناقش سماحة الأمين العام مع الوفد الوزاري الآلية المناسبة لتنفيذ الاعمال الكهربائية من قبل وزارة الكهرباء لمحطة تحويل كهرباء العتبة العلوية المقدسة  في الحولي وخاصة بعد إصدار القانون الجديد لوزارة الكهرباء".

وأضاف "تضمن اللقاء السبل الكفيلة لحل المشكلات العالقة لتلافيها لغرض إنجاز العمل في وقته المحدد".

وتابع" يذكر ان هناك اتفاق مبرم بين الطرفين بان يكون  تنفيذ الاعمال المدنية من مسؤولية العتبة العلوية المقدسة والأعمال الكهربائية من مسؤولية وزارة الكهرباء".

ويعد مشروع محطة الأمير التحويلية احدى مشاريع البنى التحتية التي تعمل الامانة العامة للعتبة المقدسة تنفيذها خدمة للزائرين الكرام وأبناء مدينة النجف الأشرف.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد