0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

مقاتلون في الحشد الشعبي يوجهون رسالة للمرجعية العليا... تعرّف على تفاصيلها

المؤلف:  imamhussain.org

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

18-4-2016

4140

+

-

20

وجه مقاتلون من لواء علي الأكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة، رسالة إلى المرجعية العليا في النجف الأشرف وأبناء الشعب العراقي عقب انتهائهم من دورة عسكرية جديدة أقامها اللواء.

وأظهر مقطعاً فيديوياً نشرته وكالة نحن الخبر، أحد المقاتلين المشاركين في الدورة وهو يوجه رسالة إلى "الشعب العراقي الغيور" و "المرجع الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني". على حد وصفه

وقال "نقول لكم.. هناك رجال نذروا أرواحهم للدفاع عن العراق ومقدساته، ونحن مستعدون لدحر كل من يحاول أن يمس أرضنا ومقدساتنا".

ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان لواء علي الأكبر عن اختتام دورة جديدة للمقاتلين في مقر كتيبة الإسناد.

وكان لواء علي الأكبر قد اقام دورات متعددة لمختلف الأصناف العسكرية كان آخرها دورة (هاون 60).

ويرى خبراء عسكريون، أن هذه الدورات سوف تسهم في ارتفاع مستوى الجاهزية لمواجهة أي قوة تقف أمام لواء علي الأكبر.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة الحسينية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد