0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

ضمن مخيم الأربعين.. قسم العلاقات العامة يقيم ورشة عن تقييم عمل المراكز الإرشادية

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2026-06-04

999

+

-

20

أقام قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة، ورشة بعنوان (تقييم عمل المراكز الإرشادية) ضمن فعاليات مخيم الأربعين الأوّل. وتنظم المخيم شعبة العلاقات الجامعية والمدرسية التابعة للقسم، لمسؤولي مراكز إرشاد التائهين العاملين خلال زيارة الأربعين، ويستمر أربعة أيام، ويتضمن برامج وورشًا خاصّة بعمل المراكز. وقال مقدم الورشة السيد كرار صاحب: إنّ "الورشة استعرضت آليات تقييم عمل مراكز إرشاد التائهين عَبرَ مراحل التقييم القبلي وفي أثناء العمل والتقييم البعدي بما يسهم في الإفادة من نتائج التقييم في تطوير الأداء خلال المواسم الحالية والزيارات المقبلة". وأضاف أنّ "الورشة ركّزت على تعزيز جوانب القوة ومعالجة نقاط الضعف واقتراح البدائل المناسبة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين، إلى جانب مناقشة استمارة التقييم مع المتطوعين العاملين في المراكز واستطلاع آرائهم ومقترحاتهم بشأنها".

وبيّن صاحب أنّ "عملية التقييم تعتمد آلية التقييم الشامل عَبرَ إشراك مقدم الخدمة وإدارة المراكز والمستفيد من الخدمة، فضلًا عن استعراض الأعمال السابقة لمراكز الإرشاد وبيان أهمية التوثيق والإحصاء في دعم الجوانب الإدارية والإعلامية وتحسين سير العمل مستقبلًا".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد