0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة العباسية تواصل إقامة مجلسها العزائي بذكرى شهادة الإمام الهادي (عليه السلام)

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2025-01-04

1097

+

-

20

تواصل العتبة العباسية المقدسة، إقامة مجلسها العزائي بذكرى استشهاد الإمام علي الهادي (عليه السلام) في صحن مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام). وأشرفت على إقامة المجلس، شعبة الخطابة للتبليغ الحسيني التابعة للعتبة المقدسة، وضمن مشروع أمّ البنين (عليها السلام)، ويستمر مدة ثلاثة أيام. وقال خطيب المجلس، الشيخ عبد الصاحب الأسدي، إنّ "العتبة العباسية ولليوم الثاني، تواصل إحياء ذكرى شهادة الإمام علي الهادي (عليه السلام)، عبر إقامة مجلس عزاء في صحن مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام)". وأضاف، أنّ "المجلس تناول جوانب من حياة الإمام الهادي (عليه السلام)، بما في ذلك كرم أخلاقه، وحكمه، ومواعظه، وصبره، وعبادته".

وبيّن الأسدي أنّ "هذه المجالس تمثّل رسالة مهمة لجميع الناس الذين يبحثون عن المنهج الصحيح، الذي يقودهم إلى الله سبحانه وتعالى". وأوضح أنّ "مجالس العزاء تهدف إلى نشر محطات ومواقف من حياة أهل البيت (عليهم السلام) ومظلوميتهم وعلومهم وأقوالهم ورسائلهم وفكرهم وحكمهم للزائرين الكرام؛ من أجل الاقتداء بهم والسير على نهجهم (عليهم السلام)". وتحرص العتبة العباسية على إحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام)، عبر إقامة مجالس العزاء؛ بهدف التعريف بعلومهم وفكرهم وقيمهم.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد