0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

شعبة الخطابة الحسينية النسوية تختتم برنامجها العزائيّ بذكرى وفاة السيدة أمّ البنين (عليها السلام)

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2024-12-17

1748

+

-

20

اختتمت شعبة الخطابة الحسينيّة النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة، برنامجها العزائيّ بذكرى وفاة السيدة أمّ البنين(عليها السلام). وشهد البرنامج الذي أُقِيم على مدى يومَينِ، فقراتٍ متعدّدة، منها عرضٌ مسرحيّ بعنوان (تَسْبِيحَةُ الإِيثَار)، تناول تضحيات السيدة أمّ البنين(عليها السلام)، وتوصياتها لأولادها بالوفاء، وأن يثبتوا على ولائهم لسيدهم الإمام الحُسين(عليه السلام)، إلى جانب إقامة محاضرةٍ علمية بعنوان (خصائص وفضائل سورة الفاتحة)، سلّطت الضوء على المعاني العميقة التي تتضمّنها هذه السورة المباركة، وبيان بعض من فضائلها العظيمة، والرسائل السماوية التي تحملها.

وتضمّنت فقرات البرنامج أيضاً نصب سفرة السيدة أمّ البنين(عليها السلام)، وقراءة القصائد والمراثي، مواساةً لصاحب العصر والزمان(عجّل الله فرجه الشريف) بهذا المصاب.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد