0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة العباسية تواصل إقامة مجلسها العزائي بذكرى وفاة السيدة أمّ البنين (عليها السلام)

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2024-12-15

1258

+

-

20

تواصل شعبة الخطابة للتبليغ الحسيني في العتبة العباسية المقدسة، إقامة مجلس عزائها المركزي؛ لإحياء ذكرى وفاة السيدة أمّ البنين (عليها السلام). ويُنظّم المجلس في صحن مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام)، ويحاضر فيه السيد داخل سيد حسين، ويستمرّ مدة ثلاثة أيام. ويتناول المجلس في فترته الصباحية مواضيع متعددة، أبرزها السيرة العطرة لحياة السيدة أمّ البنين (عليها السلام)، مع التركيز على المحطات المهمة من حياتها، ودورها الكبير في نصرة أهل البيت (عليهم السلام)، وتسليط الضوء على مواقفها الخالدة، التي تجسد معاني التضحية والفداء، وكيفية تربية أبنائها ليكونوا من المدافعين عن إمام زمانهم.

ويهدف المجلس إلى تعزيز التوعية العقائدية وتعميق المفاهيم الحسينية في نفوس المؤمنين، وتشجيعهم على الاقتداء بالقيم النبيلة التي قدّمتها السيدة أمّ البنين (عليها السلام). وأعدت العتبة العباسية المقدسة برنامجًا عزائيًّا خاصًّا؛ لإحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام)، ويضمّ فقراتٍ عزائية متعددة.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد