0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

وفد العتبة العباسية يصل إلى باكستان لإقامة المهرجان النسوي الثاني بذكرى شهادة السيدة الزهراء (عليها السلام)

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2024-12-04

1383

+

-

20

وصل وفد العتبة العباسية المقدسة إلى دولة باكستان؛ استعدادًا لإقامة النسخة الثانية من المهرجان النسوي تزامنًا مع ذكرى شهادة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام). وينظم المهرجان معهد تراث الأنبياء للدراسات الحوزوية الإلكترونية/فرع الأوردو التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة المقدسة، تحت شعار (فاطمة سبيل النجاة)، بمناسبة شهادة السيدة الزهراء (عليها السلام)، بمدينة كراتشي في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 6/ 12/ 2024 ولمدة سبعة أيام. وتمثّل الوفد بمدير مكتب المتولي الشرعي الدكتور أفضل الشامي، ورئيس قسم الشؤون الدينية الشيخ صلاح الكربلائي، ومعاون رئيس قسم الهدايا والنذور السيد محمد جلوخان، وعدد من خدمة العتبة العباسية.

وسيشهد المهرجان النسوي إقامة فقرات متنوعة، منها حفل سنّ التكليف الشرعي، ومناقشة عدد من البحوث عن سيرة السيدة الزهراء (عليها السلام) ومقامها، إضافة إلى ندوات وجولات تعريفية بالمؤسسات التعليمية والدينية والثقافية، وأمسيات شعرية. ويهدف المهرجان إلى إحياء ذكرى شهادة سيدة نساء العالمين (عليها السلام) في باكستان، وتسليط الضوء على لمحات من حياتها المباركة، وإبراز اهتمام العتبة المقدسة بالمرأة.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد