0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

معهد القرآن الكريم النسوي يحيي ذكرى شهادة السيدة الزهراء (عليها السلام)

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2024-11-17

1384

+

-

20

أقام معهد القرآن الكريم النسوي في العتبة العباسية المقدسة مجلسًا عزائيًّا بذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام). وقالت مسؤولة المعهد، السيدة منار الجبوري، إنّ "المجلس الذي أُقيم في فرع المعهد بمركز البراكية، افتُتح بتلاوة جماعية لسورة الفجر المباركة قدمتها (فرقة الصديقة)، تلتها فعاليات متنوعة جسدت فاجعة المصاب وما تعرض له بيت الزهراء (عليها السلام) من ظلم وقهر". وأضافت أنّ "المجلس اشتمل على قصيدة رثائية وقصة الفاجعة، تخللتها وقفات عزائية ومشاهد تمثيلية تعبيرًا عن لوعة أسرة السيدة الزهراء (عليها السلام) وأبنائها وهم يفقدون أمهم الطاهرة، واختُتم بتلاوة دعاء الفرج للإمام المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)".

وبيّنت الجبوري أنّ "هذا المجلس يأتي في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها معهد القرآن الكريم النسوي في تنظيم مجالس العزاء، التي تُعد جزءًا من رسالته في الحفاظ على التراث الديني وتعزيز الوعي الروحي بين الأوساط النسوية". ويحرص المعهد دائمًا على تبني مثل هذه الفعاليات التي تسهم في إحياء ذكرى أهل البيت (عليهم السلام)، وتعميق الولاء والمحبة لهم، مثلما تسهم في تعزيز القيم الدينية والإنسانية في المجتمع.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد