0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

أسهم "وول ستريت" ترتفع بأسبوع والمؤشرات تلامس مستويات قياسية

المؤلف:  skynewsarabia.com

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2024-10-13

1370

+

-

20

سجلت مؤشرات الأسهم الأميركية ارتفاعا أسبوعيا بشكل جماعي، إذ صعد المؤشران "ستاندرد آند بورز 500" و"داو جونز" إلى مستويات قياسية عند إغلاق سوق الأسهم الأميركية، الجمعة.
وجاء الارتفاع الأسبوعي وسط دعم قوي من أسهم القطاع المالي بعد إعلان بنوك لنتائج فصلية قوية بينما دعمت أحدث بيانات التضخم التوقعات بخفض أسعار الفائدة في نوفمبر.
وبدأت الشركات المالية الكبرى موسم الأرباح، وصعد سهم "جيه.بي مورغان تشيس" بنسبة 4.4 بالمئة بعد أن أعلن تحقيق أرباح أعلى من المتوقع في الربع الثالث ورفع توقعات دخل الفائدة السنوي.
كما ارتفعت أسهم أخرى في القطاع على نطاق واسع لتعزز مؤشر "ستاندرد آند بورز 500".

تحركات الاسهم 

خلال الأسبوع، زاد "ستاندرد آند بورز 500" بنسبة 1.1 بالمئة، في حين ارتفع "داو جونز" بنسبة 1.2 بالمئة، وتقدم "ناسداك" بنسبة 1.1 بالمئة.
وسجلت المؤشرات الثلاثة مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي.
وخلال تداولات الجمعة، ارتفع "داو جونز" الصناعي بواقع 409.74 نقطة أو بنسبة 0.97 بالمئة إلى 42863.86 نقطة، وزاد "ستاندرد آند بورز 500" بواقع 34.98 نقطة أو بنسبة 0.61 بالمئة إلى 5815.03 نقطة.
كما ارتفع المؤشر ناسداك المجمع بواقع 60.89 نقطة أو بنسبة 0.33 بالمئة إلى 18342.94 نقطة.



لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في الاخبار الاقتصادية

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد