0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة العباسية: الأثر الإيجابي لحفل التخرج المركزي دعانا إلى تكرار التجربة مرتين في السنة

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2024-04-19

1856

+

-

20

أكد عضو مجلس إدارة العتبة العباسية المقدسة السيد جواد الحسناوي أنّ الأثر الطيب والإيجابي لحفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية دعانا إلى تكرار التجربة مرتين في السنة. وقال الحسناوي إنّ "إقامة فعاليات حفل التخرج المركزي لطلبة جامعات العراق من البصرة إلى نينوى، تأتي نتيجة اهتمام الطلبة وأهاليهم بهذا الحدث، فقد وجه سماحة المتولي الشرعي للعتبة المقدسة السيد أحمد الصافي بإقامة هذه الاحتفالية للخريجين من أبنائنا ولمرتين في السنة؛ لما لها من أثر طيب وانطباعات جيدة". وأضاف أنّ "الحفل تشارك فيه جميع أطياف الشعب العراقي، وهذه رسالة طيبة تقدّمها العتبة العباسية إلى الآخر، مفادها أنّ العراق بلد موحد وشعبه واعٍ ومثقف، وإبراز الصورة الحقيقية لمخرجات الجامعات العراقية الرصينة واللحمة الوطنية لأبناء العراق".

وتابع أنّ "هناك جهات بدأت تتأثر بما تقدمه العتبة العباسية المقدسة من رسائل إيجابية، أبرزها هذا النوع من الاحتفالات، كونه احتفالًا نوعيًّا بتفاصيله كافة"، لافتًا إلى أنّ "الطالب حينما يحضر تحت خيمة أبي الفضل العباس (عليه السلام) ويقدم العهد أمامه ويقسم على خدمة البلد، سيكون له أثر جيد على نفسه، ويكون صادقًا مع هذا القسم الذي أداه". ويُقام حفل التخرج المركزي دفعة (على هدي القمر) بنسخته الرابعة تحت شعار (من أرض كربلاء يُثمر العطاء) ضمن مشروع فتية الكفيل الوطني التابع لقسم العلاقات العامة في العتبة المقدسة، وبمشاركة (4500) طالب من (54) جامعة عراقية حكومية وأهلية.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد