0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

العتبة العباسية تجري حملة وقائية لأشجار النخيل ونباتات الزينة في منطقة ما بين الحرمين الشريفين

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2024-03-11

1427

+

-

20

أجرت ملاكات العتبة العباسية المقدسة، حملة وقائية لأشجار النخيل ونباتات الزينة في منطقة ما بين الحرمين الشريفين. وأشرف على الحملة قسم ما بين الحرمين الشريفين في العتبة المقدسة، وبالتعاون مع مديرية زراعة كربلاء، لمكافحة آفة العناكب لأشجار المنطقة المقدسة ونباتاتها. وقال مسؤول وحدة التشجير والزينة في القسم المهندس حاتم عبد الكريم، إنّه "ضمن الحملات الوقائية لأشجار النخيل ونباتات الزينة الموجودة في منطقة ما بين الحرمين الشرفين، أُجريت حملة لمكافحة آفة العناكب". وأضاف، أنّ "الحملة جاءت ضمن برنامج العتبة العباسية في الاهتمام بحدائق المنطقة المقدسة، لزيادة جمالية الأزهار والأشجار". وبيّن عبد الكريم، أنّ "المبيد المستخدم في حملة المكافحة، يؤثر على الأطوار للعناكب في مدة السبات، ويقضي عليها، وستكون هناك حملات أُخر للقضاء على الأطوار النشطة من هذه الآفة في الشهرين الخامس والسادس من العام الحالي".

من جانبه ذكر رئيس قسم الوقاية في مديرية زراعة كربلاء السيد ماجد حميد البهادلي، أنّ "المبيد المستخدم صُنع في وزارة الزراعة، ويُعد رصين المنشأ، ومستخلصًا نباتيًّا أثبت جدارته في مكافحة الآفات النباتية، وخصوصًا آفة عنكبوت الغبار وغيرها من العناكب".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد