0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

كوادر العتبة الحسينية تقوم بنصب وتشغيل كاميرات مراقبة في احد مواقعها قرب الحزام الاخضر

المؤلف:  imamhussain.org

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2024-01-30

2001

+

-

20

أكملت شعبة المراقبة الإلكترونية التابعة لقسم حفظ النظام في العتبة الحسينية المقدسة، أعمال تنصيب منظومة مراقبة الكترونية متكاملة في الكراج التابع لقسم الآليات قرب الحزام الأخضر.

وقال مسؤول الشعبة المهندس نصير عبد الامير يحيى في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، انهت كوادر وحده الشبكات التابعة لشعبتنا أعمالها بتنفيذ منظومة مراقبة الكترونية متكاملة في الكراج التابع لقسم الآليات قرب الحزام الأخضر"، لافتا إلى أن "العمل فيها استمر لمدة (60) يوما".

وأضاف "تم تنصيب ما يقارب (110) كاميرا من بينها كاميرات داخلية وخارجية وكانت ذات جودة عالية، إضافة إلى نصب وتشغيل وبرمجة (6) اجهزة خاصة بالخزن فضلا عن مجهز قدرة احتياط"، مشيرا إلى أن "الاعمال تضمنت ايضا نصب شاشات مراقبة عدد (6)".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تمتلك شبكة كاميرات متطورة جدا تعمل وتستخدم الذكاء الاصطناعي في رصد ومتابعة كل التحركات الامنية والتنظيمية في المدينة القديمة لمحافظة كربلاء ومداخلها.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة الحسينية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد