0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

إعلام العتبة العباسية يحصد الوسام الوطني للتواصل الرقمي 2023

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2023-07-16

2081

+

-

20

حصد قسم إعلام العتبة العباسية المقدسة، الوسام الوطني للتواصل الرقمي 2023 من أصل 180 مؤسسة وشخصية عراقية. جاء ذلك ضمن فعاليات المنتدى الوطني الثاني للتواصل الرقمي 2023، الذي نظمه مجلس المسار الرقمي العراقي، مساء يوم أمس السبت في نادي الصيد العراقي بالعاصمة بغداد. وقال رئيس المجلس الدكتور صفد الشمري ان "المجلس منح قسم الإعلام في العتبة العباسية المقدسة الوسام الوطني للتواصل الرقمي 2023، وذلك ضمن محور الإعلام والوصول إلى الجَمهور بالوسائط الرقمية". وأضاف ان "الوسام الوطني يأتي ضمن وقائع المنتدى الوطني الثاني للتواصل الرقمي، الذي عقد بالتنسيق مع هيئة الإعلام والاتصالات، حيث حصده عدد من منتسبي قسم إعلام العتبة العباسية وهم كل من السيد محمد امير التميمي، ومثنى قاسم محمد، وحيدر المنكوشي، وأزهر الاسدي، وأمير جاسم عبد الحسن، وليث الموسوي، وعلي الاشيقر، وعلاء الحسن، وسرمد محي علوان، وسامر الحسيني، وجسام محمد السعيدي".

وتابع الشمري ان "المنتدى ضم عددًا من المؤسسات الحكومية والخاصة والشخصيات الإعلامية والثقافية في العراق، وُزعت خلاله (180) جائزة لعدد من المؤسسات والشخصيات الحكومية والعامة، والنخب التي أسهمت في إرساء ثقافة الاستخدام الرشيد للإنترنت، ودعمت صناعة المحتويات الرقمية الهادفة".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد