0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

استمرار الورش التدريبية في برنامج التحسين المدرسي الخاص بمديري مجموعة العميد

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2023-06-21

1704

+

-

20

يستمر قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية، بإقامة الورش التدريبية ضمن برنامج التحسين المدرسي الخاص بمديري مجموعة العميد التعليمية. وانطلقت الورشة الثالثة من البرنامج، وألقى خلالها مدير مجموعة العميد التعليمية (للبنين) الدكتور حيدر الأعرجي محاضرة أوضح فيها مسارات العمل الإداري والتعليمي الذي ينبغي اتباعه وتطبيقه في مدارس المجموعة، لكي يواكب التجارب العالمية الرائدة. وتستهل إدارات مدارس المجموعة التعليمية (للبنات)، مشوارها التدريبي بورشة خاصة ضمن موسم التطوير والتحسين والموسوم ب (التحسين المدرسي)، قدمتها الأستاذة منى وائل مديرة مجموعة العميد للبنات.

ويهدف البرنامج الذي يتسم بالطابع العلمي، إلى تعميق وعي القيادة المدرسية لدى إدارة العميد، لتكون قادرة على توظيف ذلك في ترسيخ الدور المهم الذي تؤديه المدرسة في المجتمع، فضلا عن معرفة متطلبات بناء ثقافة التعلم، وصولا إلى تحقيق أقصى قدراً من إنجاز متعلمي مجموعة العميد التعليمية.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد