0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

انطلاق فعاليات برنامج التحسين المدرسي الخاص بمجموعة العميد التعليمية

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2023-06-19

1908

+

-

20

أطلق قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة، برنامج التحسين المدرسي الخاص بمديري إدارات مجموعة العميد التعليمية. وحضر الفعاليات عضو مجلس إدارة العتبة العباسية والمشرف على القسم الدكتور عباس رشيد الدده، ورئيس القسم الدكتور حسن داخل، ومدير مجموعة العميد (للبنين) الدكتور حيدر الأعرجي، ومديرة مجموعة العميد (للبنات) الأستاذة منى وائل، والمعاون الإداري الأستاذ يوسف الطائي، ومجموعة من إدارات المدارس وملاكات المجموعة التعليمية. واستُهِل البرنامج بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بصوت القارئ حسين الوهاب، تلتها قراءة النشيد الوطني العراقي ونشيد العتبة العباسية، ثمّ قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق.

ويهدف البرنامج الذي يتسم بالطابع العلمي، إلى تعميق وعي القيادة المدرسية لدى إدارة العميد، لتكون قادرة على توظيف ذلك في ترسيخ الدور المهم الذي تؤديه المدرسة في المجتمع، فضلًا عن معرفة متطلبات بناء ثقافة التعلم، وصولاً إلى تحقيق أقصى قدر من إنجاز متعلمي مجموعة العميد التعليمية.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد