0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

السيّد الصافي يطّلع على سير العمل في مركز أم البنين (عليها السلام) لوقاية الأسنان للأيتام

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2023-06-03

1940

+

-

20

اطّلع المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدسة السيد أحمد الصافي، على سير العمل في مركز أمّ البنين(عليها السلام) لوقاية الأسنان للأيتام في جامعة العميد. وقال عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة السيد جواد الحسناوي، إن "زيارة السيد الصافي تأتي ضمن سلسلة زياراته وجولاته الميدانية المستمرّة، للوقوف على سير عمل المؤسّسات والمراكز التابعة للعتبة المقدّسة، وما تقدّمه من خدمات مختلفة". وأضاف، أن "السيد الصافي التقى خلال زيارته لمركز أم البنين(عليها السلام) الملاك المتقدّم في المركز، متمثّلاً بالجهة الراعية الدكتور عماد مشكور ونقيب طبّ الأسنان في طهران ورئيس الأطباء الذين تمّ اختيارهم للتطوّع في المركز الدكتور مهران"، موضّحاً أن "السيد الصافي استمع إلى حديث القائمين على المركز حول مشروع الوقاية الذي يتبنّاه المركز، والكيفيّة التي استطاع بها استيفاء المتطلّبات العالمية، وبيان آليّات العمل وأهمّ مراحل التطوّر التي حدثت فيه". وأكد أن "السيّد الصافي وجّه باستمرار العمل في المشاريع الإنسانية التي تقدّمها العتبة المقدّسة، وشمولها فئاتٍ أكثر لتقديم أفضل ما يمكن من خدمات للمجتمع، مشدّداً على ضرورة إضافة المزيد من الخدمات العلاجية للمركز، وتذليل كافّة الصعاب لتقديم أفضل الخدمات الطبّية والإنسانية، موجّهاً بالاستفادة من عيادات جامعة العميد لطبّ الأسنان".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد