0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

بسبب ارتفاع الدولار وزيادة الفائدة.. الذهب "يفقد بريقه"

المؤلف:  skynewsarabia.com

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

30/9/2022

1583

+

-

20

تراجعت أسعار الذهب، الخميس، مع عودة الدولار الأميركي للارتفاع، بعد انخفاض وجيز شهده الدولار في الجلسة السابقة، كما أن الرفع المرتقب لمعدلات الفائدة يعرقل صعود المعدن النفيس.

وبحلول الساعة 12:34 بتوقيت غرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.53 بالمئة، ليصل إلى 1650 دولارا للأونصة، بعد أن سجل أفضل أداء يومي له منذ مارس، الأربعاء، عندما تراجع الدولار لفترة وجيزة. 

وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب بنسبة 0.59 بالمئة، لتصل إلى 1659.70 دولارا للأونصة.

وصعد مؤشر الدولار بنسبة 0.8 بالمئة، وهو ما يجعل الذهب أعلى ثمنا للمشترين من حائزي العملات الأخرى.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، فقد تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 1.3 بالمئة إلى 18.64 دولار للأونصة، وانخفض البلاتين 1.1 بالمئة إلى 853.97 دولار للأونصة، وصعد البلاديوم بنسبة 0.1 بالمئة إلى 2157.71 دولار. 

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في الاخبار الاقتصادية

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد