0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الذهب يقترب من أعلى مستوى في أسبوعين مع تراجع الدولار

المؤلف:  skynewsarabia.com

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

12/9/2022

1751

+

-

20

قفزت أسعار الذهب واحدا بالمئة، الاثنين، لتقترب من أعلى مستوى لها في أسبوعين مع انخفاض الدولار، بينما يترقب المستثمرون صدور بيانات التضخم الأميركية للبحث عن دلائل حول توجه مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي صوب رفع أسعار الفائدة.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.8 بالمئة إلى 1726.10 دولار للأونصة بحلول الساعة 1238 بتوقيت غرينتش بعدما صعد لأعلى مستوى له منذ 30 أغسطس عند 1733.69 دولار للأونصة.

وزادت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.7 بالمئة إلى 1741.20 دولار للأونصة. 

وقال كريج إرلام، وهو محلل كبير للأسواق في أواندا "تخلى الدولار عن مكاسبه واستقرت عائدات سندات الخزانة مما يساعد على الانتعاش الذي نشهده في (أسعار) الذهب".

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية أربعة بالمئة إلى 19.53 دولار للأونصة مسجلة أعلى زيادة لها في أكثر من ثلاثة أسابيع.

وقفز البلاتين 1.6 بالمئة إلى 895.13 دولار كما صعد البلاديوم 2.3 بالمئة إلى 2222.87 دولار.   

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في الاخبار الاقتصادية

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد