0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الأمين العام لمنظمة "أوبك": كلما أزور مرقد الإمام علي (ع) أشعر أنني ولدتُ من جديد

المؤلف:  imamali.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

18-6-2022

2287

+

-

20

تشرف الأمين العام لمنظمة الدول المصدّرة للنفط "أوبك"، محمد باركيندو، بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) متوسطاً جموع الزائرين وهم يطوفون حول المرقد الطاهر.

واستقبل عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة الأستاذ حسن الجباري، "باركيندو" في دار ضيافة العتبة المقدسة، وذلك بعد أداء مراسم الزيارة في حضرة إمام الموحدين أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام)، حيث أعرب الضيف عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة وهو يعيش في وسط هذه الأجواء الروحية قائلا: "إنني كلما أزور مرقد الإمام علي (عليه السلام) أشعر أنني ولدتُ من جديد".

 

وأعرب الأمين العام لمنظمة الدول المصدّرة للنفط عن شكره وتقديره العاليين لإدارة العتبة العلوية المقدسة على حفاوة الاستقبال مثمناً في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة العتبة المقدسة ومنسوبوها لتقديم أفضل الخدمات للزائرين.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العلوية المقدسة

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد