0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

اجتماع في وزارة النفط لمناقشة ملفي الوقود وإنتاج الطاقة

المؤلف:  ina.iq

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

10-5-2022

2399

+

-

20

عقد نائب رئيس المجلس الوزاري للطاقة وزير النفط إحسان عبدالجبار إسماعيل، اليوم الاثنين، اجتماعاً مع الكادر المتقدم في وزارة الكهرباء لمناقشة ملفي الوقود وإنتاج الطاقة. 
وذكرت وزارة النفط في بيان تلقته وكالة الأانباء العراقية (واع) ، أنه "تم خلال الاجتماع مناقشة القدرات الإنتاجية للطاقة الكهربائية وتوفير الوقود ومشاريع الربط مع دول الجوار، والعمل على زيادة وكفاءة وجودة توفير الطاقة الكهربائية للمواطنين". 
وأضاف ، أن " السفير الأمريكي في بغداد ماثيو تولر حضر جانباً من اللقاء بهدف دراسة المساهمات والقدرات والدعم المالي الذي يقدمه صندوق دعم الصادرات الأمريكية والقروض الميسرة من أجل استمرار وتطوير مشاريع الإنتاج والربط الكهربائي، إضافة إلى مناقشة  الدعم من المصادر المتاحة الأخرى".
وأكد البيان أن "الاجتماع بحث أيضاً خطط وزارة النفط الفدرالية بخصوص العمل على تكامل الصناعة النفطية في عموم البلاد ، وحسن استثمار الموارد وتحسين جودة القرار".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في الاخبار الاقتصادية

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد