0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

وزير الطاقة الإماراتي: ملتزمون باتفاق أوبك+

المؤلف:  skynewsarabia.com

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

10-3-2022

2120

+

-

20

قال وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي إن الإمارات العربية المتحدة ملتزمة باتفاقية أوبك+ وآليتها الشهرية الحالية لتعديل الإنتاج.

وأضاف الوزير على حسابه على تويتر أن "الإمارات تؤمن بالقيمة التي تقدمها مجموعة أوبك+ لأسواق النفط".

وكان قد أكد السفير الإماراتي لدى واشنطن يوسف العتيبة أن الإمارات مورد موثوق ومسؤول للطاقة للأسواق العالمية لأكثر من 5 عقود مشيرا إلى أهمية الاستقرار في أسواق الطاقة للاقتصاد العالمي.

وفي بيان نشرته السفارة الإماراتية في واشنطن على حسابها على تويتر قال العتيبة: "لقد كانت الإمارات العربية المتحدة موردًا موثوقًا ومسؤولًا للطاقة للأسواق العالمية لأكثر من 50 عامًا وتعتقد أن الاستقرار في أسواق الطاقة أمر بالغ الأهمية للاقتصاد العالمي."

وأضاف البيان: "نحن نفضل زيادة الإنتاج وسنشجع أوبك على النظر في مستويات إنتاج أعلى".

يذكر أن الاتفاق على زيادة الإنتاج أو خفضه يتم من خلال مجموعة أوبك+ التي تجتمع شهريا لاتخاذ القرارات. 

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في الاخبار الاقتصادية

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد