0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

الأسهم اليابانية تغلق منخفضة لليوم الرابع بسبب أزمة أوكرانيا

المؤلف:  cnbcarabia.com

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

22-2-2022

2151

+

-

20

أغلق المؤشر Nikkei الياباني على انخفاض الثلاثاء 22 فبراير للجلسة الرابعة على التوالي مع تصاعد التوتر حول أوكرانيا.  

وتراجع Nikkei بنسبة 1.71% إلى 26449.61 نقطة، لكنه عوض جزءا من خسائر وصلت إلى 2.5%.

وهبط المؤشر TOPIX الأوسع نطاقا 1.55% إلى 1881.08 نقطة ليغلق على انخفاض للجلسة الرابعة كذلك.

وانخفضت أسهم 199 شركة من بين 225 شركة مدرجة على المؤشر Nikkei، وكان قطاع الخدمات الاستهلاكية الأسوأ أداء، كما شهد قطاعا المواد الأساسية والتكنولوجيا كذلك خسائر كبيرة.

وتمكن قطاعا الرعاية الصحية والطاقة من تحقيق مكاسب، وتدعم قطاع الطاقة بارتفاع أسعار النفط وقطاع الرعاية الصحية بارتفاع سهم شركة الدواء دايتشي سانكيو 9.55% بعد أن أعلنت نتائج إيجابية لعقارها المضاد للسرطان الذي طورته بالاشتراك مع أسترازينيكا. 

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في الاخبار الاقتصادية

اخر الاخبار

اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد